الجمعة 3 مايو 2024

رانيا يوسف عن تعاونها الأول مع شريف منير : ممثل شاطر

رانيا يوسف

فن3-4-2024 | 15:26

ياسمين محمد

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بالتعاون مع الفنان شريف منير،و الفنانة الكبيرة ميمي جمال، أثناء مسلسل «بقينا اتنين» الذي يعرض حاليا على قناة CBC، لمشاركة في السباق الرمضاني 2024.

قالت الفنانة رانيا يوسف في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«سعيدة بالتعاون مع الفنان شريف منير،هو شخص ملتزم ومحترف وممثل خطير وشاطر ولديه موهبة وحالة خاصة ظهرت تلك الكيمياء بيننا، الحمد لله الكيمياء ما بينا ظهرت للناس ولسه في الحلقات الجاية».

وأضافت:«وجمعتني علاقة لطيفة للغاية مع الفنانة ميمي جمال فهي جسدت دور والدتي مثل كل أم مصرية تنصح طوال الوقت وتخاف على أسرتها وأولادها من كلام الناس، وتتحمل كل شيء من أجل راحة أولادها، ميمي جمال طلعت في الدور زي كل أم بتيجي على نفسها وتخاف على أولادها، لكن للأسف الأجيال الجديدة مابقتش بتهتم بكلام الناس ده».

 مسلسل «بقينا اتنين» بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم،عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa