الثلاثاء 30 ابريل 2024

"خليفة أحمد زكي".. إشادة واسعة بأداء مصطفى شعبان في المعلم

مصطفي شعبان

فن4-4-2024 | 11:58

ياسمين محمد

حاز الفنان مصطفى شعبان، إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأداء المميز الذي قدمه في مسلسل المعلم، الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني 2024.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أداء مصطفى شعبان خلال أحداث المسلسل خاصة مشهد وفاة زوجته "زمزم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث المسلسل، معتبرين أن المشهد ضرب أروع الأمثلة في الوفاء للزوجة.

وقال حساب باسم فارس حجازي" تمثيل مصطفى شعبان بيفكرني بالراحل أحمد زكي في تقمصه للأدوار"، كما علق حساب آخر باسم أحمد سمير:" مش عارف هيكون من الانصاف إني اقول مصطفى شعبان هو أحمد زكي التاني، مصطفى وصل لمرحلة من النضج الفني غير طبيعية، قادر يعيشك كل مشهد بيمثله، مش كده بس، ده بخليك تتفاعل معاه بشكل تلقائي".

كما أشاد آخرون بقدرة مصطفى شعبان على إتقان دور المعلم الأمر الذي ساهم في نجاح المسلسل بشكل كبير وحصوله على إشادة كبيرة من جانب الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث علق حساب باسم مصطفى رضوان: "مصطفى شعبان عامل دور معلم بجد إي العظمة دي".

مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

Dr.Randa
Dr.Radwa