الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جامعة سوهاج يشيد بكلمة الرئيس السيسي فى حفل إفطار الأسرة المصرية

الرئيس السيسي خلال الحفل

محافظات6-4-2024 | 20:38

عمرو صبيح

أشاد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج خلال مشاركته بحفل إفطار الآسرة المصرية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي ألقاه عقب الإفطار وسط مشاركة واسعة من مختلف طوائف المجتمع.

وأكد النعماني أن حوار الرئيس السيسى، كان من القلب لما ظهر فيه من مصداقية ومكاشفة، وإصرار علي استكمال مسيره التنمية و الاستقرار التي تنعم به البلاد، مجدداً الوعد في مستهل فترة رئاسية جديدة على مواصلة السعي من أجل رفعة وعزة مصر وتوفير الحياة الكريمة لشعبها والحفاظ على أمنها القومي واستقلالها وريادتها، لتكون مصر في صدارة الأمم.

وقال النعماني إن الرئيس السيسي اكد خلال كلمته علي استمرار دعم الطبقات الأولي بالرعاية، حيث حقق لكل المصريين وفى مقدمتهم جموع المواطنين المصريين الشرفاء من البسطاء ومحدودى الدخل فى العديد من الملفات دعم غير مسبوق فى تاريخ مصر، مؤكداً أن سواعد أبناء مصر شقت الصخر في كل ربوع الوطن، وان الشعب هو البطل والمعلم الذي تحدي الصعاب وواجه التحديات.

وتابع أن الرئيس السيسي،  وجه بأهمية استمرار الحوار الوطني لاستيعاب بعضنا البعض، ليكون الميثاق والعهد مع الشعب المصري الذي صنعت إرادته دولة ديمقراطية قائمان علي الصدق والعمل بإتقان، مؤكداً أن مشاركة الأشقاء الفلسطينيين بالإفطار هو دليل علي أن مصر لن تتخلي القضية الفلسطينة.

الجدير بالذكر، أن الدولة المصرية تحرص على إقامة هذا الإحتفال منذ عام 2017، بمشاركة جميع أطياف المجتمع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa