الإثنين 29 ابريل 2024

«مصر أكتوبر»: رسائل الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية تعكس اهتمام الدولة بالفئات الأولى بالرعاية

جيهان مديح

برلمان6-4-2024 | 22:30

محمد حبيب

أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن حفل افطار الأسرة المصرية، شهد اليوم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشاركة مختلف طوائف الشعب المصري من وزراء ونواب وسياسيين واعلاميين واقتصاديين ومثقفين ورجال دين وفئات مختلفة، يعزز من المساحات المشتركة التي أرست دعائمها الجمهورية الجديدة.

وأشادت"مديح" في تصريحات لها اليوم، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل الإفطار، موضحة أنها اتسمت بالمكاشفة والمصارحة حيث وجه الرئيس تحية تقدير لكل من شارك فى مواجهة التحديات والأزمات خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلي أن القيادة السياسية عقدت العزم على المضي قدما نحو الاستمرار في تحقيق التنمية الشاملة التي تهدف إليها الدولة المصرية ويطمح فيها المصريين، لافتة إلي أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بالفئات الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

وثمنت رئيس حزب مصر أكتوبر، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصل على أهمية استمرار الحوار الوطني، بما يعزز حالة الحوار والنقاش حول أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلي أن الفترة المقبلة دقيقة ومهمة وتطلب من الجميع الوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

Dr.Randa
Dr.Radwa