الإثنين 29 ابريل 2024

الحلقة 28 من الكبير أوي 8.. زيارة سفير جزيرة أميجوس لفندق المزاريطة

الحلقة ال28 من الكبير اوي8 .. بزيارة سفير جزيرة أميجوس فندق المزاريطة

فن7-4-2024 | 21:45

مها الشيخ

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل الكبير أوي 8 بزيارة سفير جزيرة أميجوس - الفنان محمود الليثى، فندق المزاريطة، وطلب من الكبير أن يجلس في الفندق لبعض الوقت وأنه سفير جزيرة أميجوس.

وقام جوني بالإشراف يشرف على العمال في الفندق ويتحدث مع هجرس على ملابس العمال، وجاءت أجنبية غاية في الجمال تطلب غرفة للنزول فيها وأخبرها جونى أن الفندق لا يوجد أي غرفة خالية وطلب منها أن تنزل في غرفته وبعد أن صعدت أخرجت قنبلة ومسدس لاغتيال السفير في الفندق.

وواصلت الحلقة بقدوم بلوجر في الفندق لحجز غرفة مقابل الترويج للفندق ولكن دخل معهم في خناقة ثم أقنعته زوجته مربوحة بالموافقة حتى يروجوا للفندق ويأتي النزلاء أكثر وأكثر وتكون له دعاية كبيرة.

كما دخل جونى في خناقة كبيرة مع هجرس، بعد أن أخذ النزلاء الأجانب يغطسون في الترعة بأنابيب غاز بدل من عده الغطس مما تسبب في اختناق أحد الأجانب و عنفه جونى كثيرًا.

يذاع مسلسل الكبير أوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً، بالتزامن مع عرضة عبر منصة watch it.

الكبير أوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورًا جديدًا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور.

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa