الأربعاء 1 مايو 2024

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. حسن الصباح يفشل في إثبات مقتل ابنه الهادي

مسلسل الحشاشين

فن9-4-2024 | 10:39

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة ال 29 من مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، كثير من الأمور التى واجهها حسن الصباح "كريم عبد العزيز" من انقلاب سحر وأيضاً ادعاءات عليه، كما فشل فى إثبات مقتل ابنه الهادى على يد مساعده "برزك اميد" سامى الشيخ.

وتتوالى الأحداث الساخنة داخل الحلقة بتهديد حسن الصباح لبرزك اميد بقتله فى حالة إصابة ابنه الهادى بأى خطر يمسه، إلا أن الأخير يستغل سحر الصباح لقتل ابنه الهادى كى يسيطر على خلافة القلعة.

كما قام برزك اميد بإقناع وريث القلعة الهادى بالوقوف فى أعلى نقطة بالقلعة مكان حسن الصباح "كريم عبد العزيز" وبعدها يذهب إلى الصباح ويخبره أن الملائكة تبعد الهادى عن الأرض وتأخذ إلى السماء ليكون بجانب الإمام نزار.

وتشهد الحلقة أيضا أن حسن الصباح كريم عبد يعتقد أن كل هذه الإدعاءات الناتجة من برزك اميد ما هى إلا أكاذيب ولم يقتنع بها، برغم أن برزك اميد أعاد له الحديث ليعلمه أن الملائكة هى من تلقن العلم للهادى، وأنه ليس كباقى البشر وأن وريثه مع الإمام نزار. وأنه ليس كباقي البشر وطلب من حسن الصباح أن يتركه ليخبر المؤمنين من أتباعه ما رآه ليؤكد مكانة حسن الصباح صاحب مفتاح الجنة بأن وريثه مع الإمام نزار.

مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز تدور أحداثه خلال حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها "حسن الصباح".

مسلسل "الحشاشين" يضم كوكبة من ألمع النجوم بجانب الفنان كريم عبد العزيز كلا من الفنان وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد، محمد سليمان وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa