الإثنين 29 ابريل 2024

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 8

الكبير أوي 8

فن9-4-2024 | 20:25

مها الشيخ

 

شهدت الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 أحداثا مثيرة.

 

وفشلت الفنانة أنا يوريفنا مينشيكوف فى اغتيال السفير اميجوس - الفنان محمود الليثى فى فندق المزاريطة، خلال أحداث الحلقة الأخيرة، من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، ذهبت إلى مربوحة فى المطبخ لتضع للسفير السم فى الأكل.

 

مما فوجئت بدخول هجرس غرفتها بصينية الأكل التى وضعت فيها السم و لكنها رفضت أن تأكل و دخلت عليهم مربوحة وعنفت هجرس أنه أخذ الاكل لها بدل من أن يأخذه للسفير وظلوا ينظرون للديك و بعد ذلك تناولوا الأكل واستغربت أنهم لم يحدث لهم شىء و عند تناولها قطعة صغيرة دخلت المستشفى.

 

بينما عند عودتها وجدت السفير سوف يغادر لتخرج المسدس و تهددهم وتضع المسدس فى رأسه و أنها من المافيا و تفعل ذلك لتهديد الجزيرة بجانب السفير، و تأتى مربوحة بالبندقية لتصوب ناحيتها لكنها تصيب السفير فى كتفه وينجو و تأتى الشرطة و تقبض عليها وتأخذ السفير للعلاج و تطلب من الكبير أن يغلق الفندق لأنه بدون تصريح.

 

الكبير اوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

 

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج،حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa