الأربعاء 1 مايو 2024

تعرف على إيرادات فيلم Godzilla x Kong: The New Empire بعد أسبوعين من عرضه

Godzilla x Kong: The New Empire

فن10-4-2024 | 21:38

مها الشيخ

حقق فيلم Godzilla x Kong: The New Empire إيرادات مرتفعة، بعد ١٠ أيام من طرحه في شباك التذاكر العالمي. 

حصد Godzilla x Kong: The New Empire، إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر أمس، وبلغت حوالي ١٣٦ مليون دولار في البوكس أوفيس المحلي و٣٦٣ على مستوى العالم.

تدور أحداث الفيلم حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية، ويكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

ويعد فيلم Godzilla vs kong العمل الثاني الذي يكسر حاجز الـ 100 مليون دولار في زمن الوباء بعد فيلم الصمت الشهير A Quiet Place Part II.

حقق الجزء السابق من سلسلة أفلام جودزيلا الشهيرة Godzilla: King of the Monsters الذي طرح عام 2019 قبل انتشار وباء كورونا، إيرادات وصلت إلى 386 مليون دولار على مستوى العالم. 

Godzilla vs kong تكلفت ميزانية إنتاجه حوالي 200 مليون دولار، وأخرجه آدم وينجارد.

تدور أحداثه خلال حوالي ساعتين من الزمن، ويشهد مجموعة من المشاحنات والحرب المحتومة بين اثنين من الوحوش التي تهدد استقرار العالم، بتقنيات مثيرة للمشاهدين.

طرح فيلم Godzilla vs kong على منصة HBO MAX، 31 مارس الماضي، بعد أيام من طرحه في السينمات، وجاءت ردود الفعل إيجابية، بعدما أحدث حالة من البهجة والنشاط في قلوب المشاهدين، بمؤثرات الصوتية الخاصة ومشاهد القتال المثيرة بين الوحوش العملاقة بحسب وصف موقع Deadline الأمريكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa