الثلاثاء 30 ابريل 2024

وصلة تعذيب تنتهي بجثة في الغربية

جثة

الجريمة14-4-2024 | 10:59

هويدا على

تعرض شخص يدعى "ا ح" يبلغ من العمر ٥٢ سنة للضرب المبرح بواسطة عصا غليظة على يد شقيق زوجته وآخرين بقرية الجابرية التابعة لمركز المحلة الكبرى؛ ما أسفر عن مصرعه بعد نقله لمستشفى المحلة العام مصابًا بكسور ونزيف داخلي وجروح قطعية وتوفي بالمستشفى متأثرًا بإصابته التي لحقت به.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة شخص يدعي "ا ح" يبلغ من العمر 52 عاما عامل بأحد المصانع بكسور وجروح قطعية فى الرأس ونزيف داخلى وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام.

 

ولفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة وتوفي متأثرا بإصابته وذلك إثر قيام شقيق زوجته وآخرين من أصدقائه بالتعدى عليه بالضرب المبرح بواسطة عصا غليطة وصدمه بسيارة عقب ضربه.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى المستشفى، وبسؤال شهود العيان وأقارب المتوفي تبين أنه توفى نتيجة تعرضه للضرب المبرح بعصا غليظة وسحله وإصابته بجروح قطعية فى الرأس وكدمات ونزيف داخلى أدى لهبوط حاد في الدورة الدموية  وذلك بسبب خلافات بين المجني عليه وشقيق زوجته وآخرين منذ بداية شهر رمضان.

 

وأقدم المتهم على استدراج المجني عليه بزعم رؤية نجلته واستعان بعدد من أصدقائه ثم قام بالاعتداء عليه بالضرب حتى سقط مغشيا عليه وتم نقله لمستشفى المحلة العام في حالة من الغيبوبة التامة حتى توفي متأثرا بإصابته.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أسرة المتوفي واستمرار التحقيقات في الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa