السبت 4 مايو 2024

تحت شعار «ألف بنت ألف حلم».. مركز تدريب الفتيات يواصل نشاطه في البحر الأحمر

جانب من التدريبات

محافظات20-4-2024 | 14:54

عمرو فارس

واصل مركز تدريب الفتيات في البحر الأحمر، نشاطاته في تدريب مشروع "ألف بنت، ألف حلم" في الملعب المفتوح بنادي العربان الرياضي، حيث يتلقَّى الفتيات تعليمًا وتدريبًا على مهارات كرة القدم، وذلك في إطار التعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة، والإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر. ويأتي ذلك استجابةً لسياسة وزارة الشباب والرياضة في تعزيز دور المرأة المصرية وتطوير الكرة النسائية.

جدير بالذكر أن مركز تدريب الفتيات في كرة القدم يعد جزءًا من المشروعات القومية التي يشرف عليها الدكتور عمرو حداد، وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ويحظى بدعم كبير من الدكتورة غادة جمال الدين، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

وتأتي هذه الجهود تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتوجيهات من فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، ومتابعة من ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة، بالإضافة إلى إشراف موسى الرشيدي، مدير الإدارة العامة للرياضة ومدرب عام المشروع، وإبراهيم حسين، رئيس مجلس الإدارة بنادي العربان، والكابتن عبده بودي، مدرب المشروع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa