السبت 4 مايو 2024

منشار وعظام وراء سقوط "سفاح النساء" في المكسيك

سفاح النساح في المكسيك

الهلال لايت 20-4-2024 | 15:17

إيمان علي

أثارت شرطة مكسيكو سيتي اهتمامًا واسعًا، بعدما أعلنت أنها تقوم حاليًا  بالتحقيق مع مشتبه به في جريمة قتل باعتباره قاتلًا متسلسلًا محتملًا.

وبحسب ما نقلت شبكة "سكاي نيوز" فإن المتهم يقبع حاليًا قيد الاحتجاز لحين المحاكمة بتهمة القتل والشروع في قتل امرأتين، بينما تتزايد الشكوك حول كونه قاتلًا متسلسلًا بعد العثور على عظام ومنشار ودماء وبطاقات هوية لنساء مفقودات في غرف استأجرها.

ولم يعلن مكتب المدعي العام في مكسيكو سيتي اسم المشتبه به، ولكن تم الكشف أنه انتظر سيدة لتغادر شقتها، ثم دخل إليها واعتدى على ابنتها البالغة من العمر 17 عاما جنسيا وخنقها، إذ نجت الأم لكن ابنتها لم تنج.

نظرا لأن المشتبه به كان يعيش بالقرب من مسرح الجريمة، فقد تم التعرف عليه سريعا وألقي القبض عليه، وتماشيا مع القانون المكسيكي، أعلنت الشرطة اسمه الأول فقط، ميغيل.

وعندما قام المحققون بتفتيش شقة استأجرها في مكان قريب، عثروا على أدلة صادمة "تشير بوضوح إلى أننا نبحث عن قاتل متسلسل محتمل للنساء"، وفقا للمدعي العام في المدينة، أوليسيس لارا، الذي أوضح أن المحققين عثروا أثناء تفتيش الشقة، على "مواد بيولوجية" - لم يتحدد بعد ما إذا كانت لحما - بقع دماء وعظام ومنشار وهواتف محمولة وبطاقات هوية نسائية مفقودة.

قال لارا إن الأمر الأكثر إثارة للخوف عثور المحققين على "سلسلة من دفاتر الملاحظات التي تروي عن الأفعال التي ارتكبها ميغيل ضد ضحاياه".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa