الإثنين 6 مايو 2024

فيديو مؤثر يشعل الإنترنت.. طالب هندي يفاجئ والده بنتيجته في الامتحانات

الطالب

الهلال لايت 21-4-2024 | 15:03

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو مؤثر يظهر طريقة مبتكرة لجأ إليها طالب هندي لإخبار والده بشأن نجاحه في الامتحانات.

وفاجأ كشيتيج جوربهيلي، خريج المعهد الهندي للتكنولوجيا في روركي، والده بخبر اجتياز امتحان الخدمة المدنية UPSC (CSE) في مقطع فيديو مؤثر حصد 18 مليون مشاهدة عبر الإنترنت.

حصل جوربهيلي على تصنيف مثير للإعجاب على مستوى الهند وهو 441 في الامتحان التنافسي للغاية، ما دفعه لمفاجأة والده في مكتبه أثناء استراحة الغداء ليوثق الفيدية تلك اللحظة العاطفية.

ويُظهر الفيديو جوربهيلي وهو يدخل المكتب بملاحظة مرحة: "عندما يزور أحد كبار الضباط، يجب على المرء أن يقف، أليس كذلك؟".

وبعد أن عرف الأب على الفور بإنجاز ابنه، قفز ليعانق ويقبل قبلات احتفالية. وتشارك الزملاء الفرحة وهللوا واجتمعوا حول الثنائي.

وعبر إنستغرام، أعرب جوربهيلي عن امتنانه لعائلته لدعمهم المستمر طوال عامين من التحضير، فقال :"هذه هي الطريقة التي سلمت بها نتيجة UPSC CSE 2023 إلى والدي، الذي كان يتناول الغداء مع زملائه في مكتبه. لقد استغرق الأمر عامين من العمل الشاق للحصول على هذه اللحظة الخاصة جدًا. ممتن إلى الأبد لأمي وأبي".

ويعتبر اختبار UPSC CSE واحدًا من أصعب الاختبارات في الهند، حيث تنطوي على عملية اختيار صارمة تدوم حوالي عام لاختيار المرشحين لشغل مناصب مرموقة مثل الخدمة الإدارية الهندية، والخدمة الخارجية الهندية، وخدمة الشرطة الهندية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Kshitij Gurbhele (@kshitijgurbhele_)

 

Dr.Randa
Egypt Air