السبت 4 مايو 2024

نجم الحشاشين على خطى العالمية في فيلم Run

سامى الشيخ

فن21-4-2024 | 13:25

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان المصرى سامى الشيخ، من خلال مشاركته فى أجدد أعماله السينمائية، وذلك بوجوده داخل أحداث فيلم عالمى يحمل اسم Run. 

 يقوم فيلم Run للمخرج العالمى أوى بول ويسلط الضوء على أزمة المهاجرين المتنامية فى أوروبا وذلك فى إطار الإثارة والتشويق، وذلك داخل جزيرة الكرواتية، لذا يظهر قاربا ويكون بداخله مهاجرين من أصول أفريقية عبر البحر الأبيض المتوسط متجهاً إلى إيطاليا، وتتوالى الأحداث داخل العمل، وكما يركز الفيلم على القصص الفردية للمهاجرين والسكان المحليين والسياح على مدار اليوم حيث تؤدي إلى تصعيد عنيف.

ويضم الفيلم  مجموعة من النجوم العالميين  منهم  دانييل سولي ("The Deuce"، و وكريستين رينتون، وأيضاً محمد قيسي ("Kickboxer")، ويعد العمل من تأليف وإنتاج وإخراج بول، الذي عمل أيضًا مع رينتون وسولي في أحدث أفلامه، وهو فيلم الجريمة في مدينة نيويورك "First Shift"، بالإضافة إلى المسئول التنفيذى مايكل روش.

ويذكر أن سامى قدم مجموعة من الاعمال فى السينما العالمية و لكنه ظهر فى شهر رمضان كأحد أبطال مسلسل الحشاشين أمام النجم كريم عبدالعزيز، بشخصية برزك اميد،  من إخراج المبدع بيتر ميمى.

Dr.Randa
Dr.Radwa