السبت 4 مايو 2024

لليوم الثالث.. إزالة 55 حالة تعدي خلال المرحة الثالثة بالموجة 22 بدمياط

محافظ دمياط الدكتورة منال عوض

محافظات22-4-2024 | 22:47

دار الهلال

أسفرت الحملات التي جرت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الموجة الثانية والعشرين لإزالة التعديات على أملاك الدولة في دمياط عن تنفيذ 55 قرار إزالة، تتعلق بقطع جسر على ترعة وتنزيل ماسورة صرف غير مشروعة بمركز كفر سعد، بمساحة إجمالية تبلغ 550 متر طولي، وهي تابعة لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري.

أكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على الجهود المشتركة بين مختلف الجهات لتحقيق أهداف الموجة في استعادة أملاك الدولة وحماية حقوق المواطنين، معلنةً عن التشديد على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المنتظمة للتصدي لأي محاولات للتعدي على الأراضي الحكومية.

في سياق آخر، تفقد اليوم الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، بدء أعمال الزراعة والتجميل لنموذج التطوير في الشاطئ العام، كجزء من الاستعدادات لاستقبال موسم الصيف المقبل وتحسين البنية التحتية للمدينة.

أوعز بضرورة الانتهاء سريعاً من زراعة المسطحات الخضراء وتحسينها لتحسين المنظر الجمالي للمنطقة، وكذلك رفع مستوى الخدمات الشاطئية والمناظر الطبيعية، مع التركيز على تطوير المداخل والشوارع وتنظيف منطقة الشاطئ والكورنيش بشكل دوري.

وشدد على أهمية تحسين الطرق والممرات ورفع كفاءتها لتعزيز الصورة الحضارية والتنموية للمدينة، مُعبّرًا عن الاستمرار في الجهود التنموية والخدمية لتحقيق التطور في جميع المجالات بالمدينة.

Dr.Randa
Dr.Radwa