السبت 4 مايو 2024

رحلة داخل منزل أشباح تشعل «تيك توك» (فيديو)

رحلة داخل منزل أشباح

الهلال لايت 23-4-2024 | 13:02

إيمان علي

تسببت مدونة شهيرة في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو وثّقت فيه رحلتها داخل منزل مسكون بالأشباح.

وقالت مالينا إنها عاشت لحظات من الرعب داخل منزل ضيافة نزلت فيه مع أصدقائها لقضاء عطلة نهاية أسبوع، وفوجئت بمجموعة من الأمور الغريبة ومنها أن اللوحة المعلقة على الجدار كانت تتحرك تلقائيًا ثم تدور قليلًا باتجاه عقارب الساعة، لتبدأ بعدها في محاولة للتحرر من المسمار الذي يثبتها على الحائط، كما تحرّك الصورة لم يكن الأمر المخيف الوحيد فقط، إذ فُتح درج تسريحة الشعر من تلقاء نفسه أكثر من 3 مرّات.

وفي الفيديو ظهرت لوحة أخرى مُعلقة ثابتة تمامًا، بينما تتعالى أصوات الصراخ والضحك بين الأصدقاء تعبيرًا عن صدمتهم بهذه الحادثة الغريبة.

وعلقت مالينا على الفيديو قائلة: "وجهة نظر: أنتَ تأتي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل ضيافة ببلدة ميرامار".

وحسبما نقلته صحيفة ميرور البريطانية، ذكرت المدونة أن مالكي المكان لم يخفوا عنهم "حقيقة الأشباح" في هذا المكان، مشيرين أنهم حكوا لها ولأصدقائها حكاية امرأة تدعى كاتي سحب الشبح شعرها بينما كانت في رحلة لمطاردة الأشباح في "منزل مانور للضيافة" الذي يعود بناؤه إلى القرن الثامن عشر.

وكانت كاتي تشعر بالفزع من هذه التجربة مع بداية زيارتها – حسب مالينا - لكن في غضون ثوانٍ من بدء المطاردة، شعرت بشد شعرها الأشقر، ووثقت ذلك بالفيديو حيث ظهرت خصلات الشعر وهي تتحرك بمفردها.

Dr.Randa
Dr.Radwa