الجمعة 24 مايو 2024

أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة «الستات مايعرفوش يكدبوا»

أطفال دراما رمضان

فن23-4-2024 | 19:00

أحمد نيازى الشريف

فى حلقة جديدة  من برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" والذى تقدمه كلا من الإعلامية هبة الأباصيرى ومها الصغير المذاع على شاشة  "CBC"، حيث أستضيف اليوم الثلاثاء مجموعة من الأطفال الذين شاركوا ونجحوا فى دراما رمضان، وذلك تحت عنوان "نجوم صغار يتألقون فى دراما رمضان".

وشهدت الحلقة  فقرات خاصة عن أطفال دراما رمضان الذين شاركوا فى بعض الأعمال التى طرحتها المتحدة، وذلك بحضور الطفل سليم يوسف والذى شارك خلال السباق الرمضانى من خلا مسلسل "بدون سابق إنذار"، بالإضافة إلى وجود كلا من آدم وهدان وريمون توفيق وبيرلا أبو المجد، بالإضافة إلى المخرج محمد سلامة الذين شاركوا خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" والذى حقق نجاح غير مسبوق داخل السباق الرمضانى المنقض.

واستكملت الحلقة فى تسليط الضوء على ما قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية من مسلسلات دراما رمضان التى أشاد بها الجميع بنوعيتها وقبولها داخل الموسم الرمضانى 2024م، كونها أعمال هادفة لموضوعات تهم كل أسرة مصرية.

استضاف البرنامج كذلك الطفل عمر عيسى الذي شارك في مسلسل "الحشاشين" بدور مميز جسد خلاله  شخصية كريم عبد العزيز، والطفل منذر مهران والذي تألق في مسلسلي "جودر" و"حق عرب"، كما استضاف البرنامج التوأم يوسف باسم ويونس باسم توأم اللذان تألقا في مسلسل "كامل العدد" وقدموا شخصيات حسن وحسين.