السبت 4 مايو 2024

صبحي يبحث سبل التعاون مع شركة سعودية لتسويق المواهب الرياضية

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال24-4-2024 | 19:21

لطفي السقعان

بحث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وصالح الصالح، رئيس مجلس إدارة شركة جرين جول السعودية، برفقة ماجد سعد، المدير التنفيذي للشركة، سبل التعاون الثنائى خلال الفترة المقبلة، في مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء الحديث عن مجالات التعاون المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة وشركة جرين جول السعودية في مجال تسويق المنشآت و المواهب الرياضية، بهدف تعزيز فرص اللاعبين الموهوبين وتسويقهم على المستوى الوطني والدولي.

وناقش اللقاء تسويق المنشآت الرياضية بجميع المحافظات المصرية من حيث استضافة المعسكرات التدريبية للاتحادات الرياضية والأندية العربية على مدار العام استفادةً من تنوع البنية الرياضية وتميزها بتلك المنشآت.

أكد الدكتور صبحي حرص وزارة الرياضة على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات على صعيد القطاعين الشبابى والرياضى، والاستفادة من خبرات المؤسسات الناجحة والتى لها تأثيراً ملموساً على أرض الواقع، لافتًا إلى أن شراكة الوزارة مع شركة جرين جول السعودية من شأنها المساهمة في تطوير الرياضة وتعزيز قدرات اللاعبين.

عرض وزير الرياضة التجربة مصر فى اكتشاف اللاعبين الموهوبين فى مختلف المحافظات، وتنفيذ برامج خاصة لهم من قبل الوزارة لرعايتهم وصقل مهاراتهم، بجانب التوجه نحو توفير دعمًا  للأبطال الرياضيين، وتهيئة المناخ الملائم حولهم ، وتنفيذ معسكراتهم وبرامجهم التدريبية على النحو المحدد لهم سعياً لاستمرار الإنجازات الكبيرة التى يحققونها فى مختلف المحافل العربية والإقليمية والدولية حيث تشهد مصر تفوقاً وإنجازات فريدة فى البطولات الرياضية بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية بمصر.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة جرين جول السعودية عن امتنانه لحفاوة الاستقبال من وزير الشباب والرياضة، مؤكداً أهمية التعاون الثنائى وتميز المنشآت الرياضية المصرية، مشيرًا إلى أن الشركة لديها فريق عمل تسويقي محترف سيعمل على نشر تجربة مصر فى تطوير المنشآت الرياضية والتسويق لها حول العالم، مؤكدًا رغبته في تعزيز التعاون المشترك بين الشركة وزارة الرياضة المصرية على صعيد تسويق المواهب الرياضية، وتوفير الفرص المناسبة لهم لتحقيق طموحاتهم وتطور مهاراتهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa