الأحد 5 مايو 2024

ابعد عن المخدرات.. آخر كلمات رجل فقد حياته على يد "نجله" بالخليفة

جثة

الجريمة25-4-2024 | 11:11

هويدا على

في زمنٍ مليءٍ بالتحديات والضغوطات، استمعت جهات التحقيق في منطقة الخليفة والمقطم الجزئية إلى قصةٍ مؤلمة تجسدت في شابٍ يعيش في أحد أحياء الخليفة. قصةٌ امتزجت فيها ألم الفقد وعبء الإدمان وقسوة الواقع.

تحقيقاتٌ موثوقةٌ كشفت عن تفاصيل مروعة، حيث غرق الشاب في غمرة المخدرات، ليجد نفسه وحيدًا في معركةٍ ضد اليأس والإحباط. كان والده الوحيد الذي بقي بجانبه، يحاول إرشاده وإنقاذه، لكن طمع المخدرات جرَّ الابن إلى أعماق الظلام.

واستمعت جهات التحقيق بالخليفة والمقطم الجزئية، إلى أقوال "الشاب" المتهم بقتل والده بسكين بسبب عتاب الأب له على تعاطي المخدرات. وكشف المتهم أنه بسبب عدم نجاحه في أي عمل، أصيب بضغوطات وحزن واكتئاب دفعته لتعاطي المخدرات مع أصدقاء السوء، وهذا الأمر تسبب في نبذه من عائلته ودفعته المخدرات لسرقة والده الذي يعمل في إصلاح السيارات للحصول على أموال المخدرات.

وأضاف أن والده طرده من المنزل عدة مرات وكان يعود له، وفي إحدى مرات رجوعه للبيت رفض والده تواجده، مما أدى إلى مشاجرة عنيفة مع والده، فاستل سلاح أبيض من المنزل وطعن والده في بطنه فخرجت أمعائه أمامه فحاول الفرار هاربًا وتاركًا أباه ينزف حتى تم ضبطه من أسرته وتسليمه للأجهزة الأمنية.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل داخل منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثرت على جثة مسن مقتول طعنا بسكين في بطنه بطريقة بشعة.

وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل القتيل وعمره 28 سنة بسبب عتاب المتوفى له على تعاطي المواد المخدرة، قام على إثرها الجاني باستلال سكين المطبخ وشق بطن والده، وفر هاربًا، ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.