الأحد 5 مايو 2024

نقابة أطباء القاهرة تدعو أعضاءها لجمعية عمومية بدار الحكمة.. غدًا

جانب من الفعالية

أخبار25-4-2024 | 11:18

دار الهلال

دعت نقابة أطباء القاهرة أعضائها للحضور والمشاركة في جمعيتها العمومية العادية، المقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 26 أبريل، في مقر النقابة العامة للأطباء بدار الحكمة.

أكدت الدكتورة شيرين غالب، نقيب أطباء القاهرة، على أهمية المشاركة الفاعلة لأعضاء الجمعية العمومية في متابعة وإشراف كل أعمال مجلس النقابة، مشيرة إلى أن العمل النقابي يجب أن يكون مبنيًا على المشاركة الشاملة والاستيعاب لجميع الأطراف.

وأكدت غالب أن نقابة أطباء القاهرة تعمل بكل جهدها طوال العام لخدمة الأطباء الأعضاء وأسرهم، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للدفاع عن حقوقهم.

من جانبه، أعلن الدكتور محمد البرعى، الأمين العام، أنه سيقدم تقريرًا مفصلًا عن أنشطة النقابة خلال عام 2023 أمام الجمعية العمومية.

وأوضح الدكتور عماد سلطان، أمين الصندوق، أن الاجتماع سيشمل عرض تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول ميزانية النقابة لعام 2022 والرد عليه، بالإضافة إلى النظر في تعيين مراقب الحسابات، وعرض ميزانية النقابة لعام 2023 والموازنة التقديرية لعام 2025.

وأضاف الدكتور جوزيف وحيد، الأمين العام المساعد ومقرر لجنة الجمعية، أن جميع الترتيبات الخاصة بعقد الجمعية العمومية واحتفال يوم الوفاء تمت بالفعل، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم عقد الاجتماع التالي في 10 مايو بدار الحكمة.