الأحد 5 مايو 2024

انهيار ليفربول في الأمتار الأخيرة .. ماذا يحدث؟

ليفربول

ملاعب الهلال25-4-2024 | 12:12

محمد نبيل

 سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة المدوية أمام جاره إيفرتون بثنائية دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وانفجرت أزمة داخل صفوف الفريق بعد الخسارة أمام إيفرتون في الديربي، وضياع حلم التتويج بالدوري هذا الموسم، في الظل المنافسة القوية مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وفريق أرسنال.

وخلال أخر 4 مباريات خاضهم الفريق تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب فقد 8 نقاط، حيث خسر أمام كل من إيفرتون وكريستال بالاس، وتعادل مع مانشستر يونايتد وفاز على فولهام.

لكن ما زالت المنافسة قائمة ويوجد أمال لليفربول في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم رقميا.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا خرج الفريق أمام نظيره أتالانتا، حيث خسر في مباراة الذهاب على ملعبه بثلاثية نظيفة، وفاز في مباراة العودة في إيطاليا بهدف دون رد.

كما خرج الفريق بشكل مفاجئ أمام فريق مانشستر يونايتد من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما خسر برباعية مقابل ثلاثة في مباراة كانت دراماتيكية.

وسقوط الريدز المتتالي وخصوصا في الأمتار الأخيرة من البطولات بالرغم من البداية الجيدة، أثار العديد من التساؤول حول مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وخصوصا أن الفريق يضم العديد من النجوم الكبيرة يأتي على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، بجانب كل من لويز دياز وجوتا، وفان دايك وأرنولد وماك إليستر وجاكبو ونونيز.

فكان من المتوقع تتويج الفريق ببطولة الدوري أو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان يتطلع جمهور الريدز إلى التتويج ببطولة كبيرة هذا الموسم، وخصوصا بعد الأداء الكبير الذي كان يقدمه الفريق خلال معظم فترات الموسم.