الأحد 5 مايو 2024

فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة في طيبة الجديدة

جانب من الفعالية

أخبار25-4-2024 | 12:41

دار الهلال

أعلن المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، المشرف على مدينة الأقصر الجديدة، عن "فتح" باب تلقي الطلبات لتخصيص وحدات الطعام المتنقلة بمقابل الانتفاع السنوي في موقعين بالمدينة. وهما "المسطح الأخضر" بمنطقة إسكان الشباب والمستقبل، وحديقة تحيا مصر بمنطقة عمارات الإسكان الاجتماعي، بمساحة لا تتجاوز 40 مترًا مربعًا للعربة الواحدة.

وأشار رئيس الجهاز في يوم الخميس إلى أنه يمكن شراء كراسة الشروط من مقر الجهاز حتى يوم الثلاثاء الموافق 2024/5/7. وتقديم الطلبات بالجهاز مع إرفاق المستندات المطلوبة يبدأ من يوم الأربعاء الموافق 2024/5/8 وحتى يوم الأربعاء الموافق 2024/5/15. وفي حالة وجود عدد للمتقدمين أكثر من الأماكن المتاحة، يتم إجراء قرعة علنية، مع وجود كشف للانتظار في حالة طلب أعداد أخرى.

وفي سياق آخر، وقع المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، بروتوكول تعاون بين جهاز المدينة ومؤسسة "هنجملها" للتنمية المستدامة، بهدف زيادة الوعي البيئي وتوسيع الرقعة الخضراء في إطار مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر تحقيقًا لاستراتيجية مصر 2050 للمناخ. وتهدف هذه الخطوة للحفاظ على الموارد المائية وتوفير الغذاء، من خلال زراعة 1350 شجرة مثمرة من المانجو والبرتقال والتين في مناطق مختلفة بالمدينة.