الخميس 9 مايو 2024

بحضور الوزير حجازي | الغربية تستعد لافتتاح معرض مخرجات ونواتج التعلم

وزير التربية التعليم ومحافظ الغربية

أخبار27-4-2024 | 11:16

دار الهلال

أشاد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالجهود المبذولة في محافظة الغربية لضمان انضباط سير العام الدراسي 2024/2023 ولتعزيز العملية التعليمية.

وأدلى حجازي بهذه التصريحات عقب وصوله إلى محافظة الغربية صباح اليوم السبت، حيث قام بجولة تفقدية في عدد من المدارس بالمحافظة ومتابعة استعدادات امتحانات نهاية العام الدراسي.

ومن جانبه، رحب الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا دوره في تطوير وتحسين المنظومة التعليمية.

ومن المقرر أن يتم افتتاح وتفقد معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية، وكذلك زيارة موقع المدرسة الرسمية الحكومية الدولية المقامة في مجمع الجلاء التعليمي بطنطا.

فيما من  المقرر أيضًا عقد اجتماع بين وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظ الغربية مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمناقشة الاستعدادات لامتحانات نهاية العام الدراسي 2024/2023.

وكان في استقبال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عند وصوله إلى مقر ديوان عام المحافظة، الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وعدد من قيادات التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air