الإثنين 13 مايو 2024

رشّت معاقًا بالماء المغلي في المصعد.. حكم رادع على ماليزية قاسية القلب (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 28-4-2024 | 15:47

إيمان علي

قضت محكمة ماليزية على سيدة بالسجن لمدة 10 سنوات بعد إدانتها في واقعة رش الماء الساخن على رجل مصاب بمتلازمة داون في المصعد.

واعترفت أو سو كي بالذنب في التهمة التي تضمنت إلقاء الماء المغلي على الضحية، فيما أدان القاضي أحزال فريز أحمد خير الدين تصرفاتها ووصفها بالخطيرة والقاسية وغير الإنسانية، خاصة أن الضحية كان معاقًا.

وقالت الشرطة إن المرأة ألقي القبض عليها في المبنى السكني الذي تعيش فيه في بيان ليباس، حسبما ذكرت صحيفة ستريتس تايمز، وجري التحقيق مع المرأة بتهمة الاعتداء.

وذكرت وسائل الإعلام أن الشاب البالغ من العمر 33 عامًا تعرض لرش الماء الساخن في مصعد المبنى عندما كان عائداً إلى شقته في الطابق السادس عشر، كما انتشر مقطع الفيديو المروع للحادثة على الإنترنت، حيث انتقد الكثيرون تصرفات المرأة.

وأفاد متحدث باسم شرطة باليك بولاو أن الأخت الصغرى للضحية أبلغتهم في حوالي الساعة 9:20 صباحًا بأنها تعتقد أن امرأة رشت شقيقها بالحامض في المصعد، موضحًا أن الضحية يعيش مع أخته البالغة من العمر 23 عامًا وإخوته الآخرين في نفس الشقة.

وقال: "على الرغم من كونه شخصا من ذوي الإعاقة، إلا أن الضحية يمكنه التحدث بشكل جيد".

ووفقا للمتحدث باسم شرطة باليك بولاو، فإن الدافع وراء الهجوم لا يزال غير واضح، خاصة أنه لم تكن هناك مشاجرات سابقة أو تفاعلات معروفة بين الضحية والمشتبه به، وهما من سكان نفس المبنى السكني. ووقع الحادث داخل المصعد عندما صعد الضحية نحو مسكنه في الطابق السادس عشر.

وأضاف: "بناء على لقطات كاميرات المراقبة أثناء الحادث، كان الضحية والمشتبه به فقط في المصعد".


Dr.Radwa
Egypt Air