الأربعاء 15 مايو 2024

ختام فعاليات أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد

جانب من الفاعلية

محافظات29-4-2024 | 10:40

دار الهلال

 اختتمت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية فعاليات أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد، الذي استمر من ٢١ إلى ٢٨ أبريل ٢٠٢٤، بمشاركة ١٠ جامعات و٧ مدارس من المنطقة، بتوجيهات من الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وخلال حفل الختام، أقيم عرض موسيقي لفرقة الفنون الشعبية بأسيوط، بالإضافة إلى تكريم المُحكمين والطلاب المتميزين في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية والفنية.

وفي كلمته، شكر الدكتور جمال تاج عبدالجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، جميع الجامعات والمدارس المُشاركة والجهات التي ساهمت في تنظيم الفعاليات، مؤكدًا أهمية هذا الحدث في إطار تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبه، قدم الدكتور علي يوسف، نائب رئيس الجامعة، الشكر لجميع المُشاركين وأعرب عن التهنئة للفائزين في المسابقات المختلفة.

وأبدى الطلاب المُشاركون سعادتهم بالمشاركة في الأسبوع، وقدّروا جهود الجامعة في تنظيم الفعاليات، التي شهدت تنافسًا وتعاونًا بين جميع المشاركين.

تجدر الإشارة إلى أن أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد شمل ١٠ جامعات، بما فيها: جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، وجامعة أسيوط، وجامعة الأزهر فرع أسيوط، وجامعة سفنكس، وجامعة بدر، وجامعة أسيوط الأهلية، والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية فرع أسيوط، والكلية التكنولوجية المصرية الألمانية بأسيوط، والكلية التكنولوجية بوسط الوادي ومعهد الري والمساحة، والمعهد العربي لتكنولوجيا الاتصالات بالمنطقة التكنولوجية، بالإضافة إلى مشاركة ٧ مدارس.

Dr.Radwa
Egypt Air