الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 683 حكمًا قضائيًا متنوعًا بدمياط وأسوان

المتهم

الجريمة29-4-2024 | 11:58

هويدا على

وجه قطاع الأمن العام بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.


وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلوجرامات، وكمية من مخدري الهيروين، والشابو، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 4 لهم معلومات جنائية.


كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان عن ضبط قضيتي إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.1 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 2 كيلو جرام، بحوزة متهمين اثنين، أحدهما له معلومات جنائية، فضلا عن 683 حكما قضائيَا متنوعًا، وكذا ضبط بندقية آلية، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

Dr.Radwa
Egypt Air