الأربعاء 15 مايو 2024

«هتوحشنا يادكتور».. نجوم الفن ينعون عصام الشماع

عصام الشماع

فن29-4-2024 | 13:34

ياسمين محمد

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد أعلن خبر وفاة المخرج والكاتب الكبير عصام الشماع مساء أمسِ الأحد بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 69 عاما، ويتم تشييع جثمانه بعد ظهر اليوم الإثنين، من مسجد السيدة نفسية، وحرص عدد كبير من الفنانين والمخرجين على نعيه، من خلال حسابتهم على السوشيال ميديا.

الفنان محمد محمود عبد العزيز

نعي محمد محمود عبد العزيز المخرج عصام الشماع على حسابه الشخصي بوقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ،قائلا:«إنا لله وإنا إليه راجعون، صديق والدي الغالي المؤلف والمخرج دكتور عصام الشماع فى ذمة الله.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللدكتور عصام الشماع ولكل من رحلوا عنا».

السيناريست أنور عبد المغيث

 

وكتب السيناريست أنور عبد المغيث، علي حسابه الشخصي الفيسبوك، قائلا:«إنا لله وإنا إليه راجعون".. المؤلف والسينارست الكبير  دكتور عصام الشماع في ذمة الله.. ربنا يبارك لك في سفرك يا دكتور عصام، ويلهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان».

جلال العشري 

 

بينما كتب الفنان جلال العشري على حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك: «حتوحشنا يادكتور عصام.. رحل إلى رحاب ربنا دكتور عصام الشماع، ربنا يرحمه ويثبته يا رب..البقاء لله الواحد الديان.. خالص عزائى».

سيمون

ونعت الفنانة سيمون المخرج عصام الشماع عبر حسابه الشخص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: «البقاء لله المخرج عصام الشماع، صاحب مسلسل الكبريت الأحمر 2».

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air