الثلاثاء 18 يونيو 2024

أسامة عرابي: مصطفى شوبير نجم مباراة الإسماعيلي وتخطى مرحلة الناشئ

أسامة عرابي

ملاعب الهلال2-5-2024 | 18:04

محمد نبيل

أكد أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم أداءً ممتازًا في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن شوبير تخطي مرحلة الحارس الناشئ.


وأضاف عرابي، في تصريحات خاصة لموقع بوابة "دار الهلال"، أن مصطفي شوبير هو نجم مباراة الإسماعيلي بالنسبة له، بجانب ظهور محمد هاني وبيرسي تاو وإمام عاشور بمستوي جيد جدًا في المباراة.


وأشار عرابي، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي بمثابة ديربي بين الفريقين، حتى لو كان فريق الإسماعيلي ليس في أفضل حالاته، موضحًا أن المباراة كانت حماسية وقوية بين الفريقين.


وأكمل: "الشوط الأول من المباراة كانت الأفضلية فيه للمارد الأحمر، وكانت هناك فرصًا كثيرة للفريق، وتمكن الفريق بالفعل من تسجيل الهدف الأول عن طريق بيرسي تاو، وفي الشوط الثاني أضاف الأهلي هدفًا ثانيًا، لكن في مجمله كانت الأفضيلة لفريق الإسماعيلي وسجلوا هدفًا من ضربة جزاء، وكانوا قريبين من التعادل لولا تألق مصطفي شوبير".


وعن عودة محمد الشناوي من الإصابة، واللعب أساسيًا أوضح عرابي، أن من حق كل مدير فني أن يختار الحارس المناسب للفريق في مختلف الظروف، حيث يعد مصطفي شوبير الحارس الأساسي في الفترة الحالية للفريق، ولم يعد بعد حارسًا ناشئًا.