الثلاثاء 18 يونيو 2024

تفاصيل مثيرة في واقعة تعرض فتاة للاعتداء على يد خطيبها بالجيزة

تعدى على فتاة

الجريمة10-5-2024 | 15:00

هويدا على

فتحت نيابة العجوزة بمحافظة الجيزة، التحقيق  فى واقعة تعرض فتاة فى الثلاثين من عمرها للاعتداء من قبل خطيبها تحت تهديد السلاح، وأصدرت أمرا بضبط وإحضار المتهم.

وجرى القبض على المتهم، وبعد اعترافه تفصيليا بالواقعة أمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق باتهامات التهديد والابتزاز والتشهير، وحرزت النيابة هاتف المتهم وأرسلته للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لتفريغ محتواه.

البداية، عندما  تقدم  عبد العزيز حسين، المحامي ببلاغ لمباحث توثيق المعلومات بوزارة الداخلية، إذ اتهمت الفتاة خطيبها السابق بتهديدها وابتزازها باستخدام مقاطع فيديو وصور لها أثناء الاعتداء عليها، لإجبارها على ممارسة الرذيلة معه وذلك بعد أن خدعها للذهاب إلى شقته لمساعدته ف نقل والدته المريضة.

وأوضحت الفتاة المجني عليها أنها كانت مخطوبة للشاب لمدة خمس سنوات، وفي خلال فترة الخطوبة، تلقت اتصالاً هاتفيًا من خطيبها يطلب مساعدتها في نقل والدته المريضة.

وعندما وصلت إلى شقته، وجدته وحيدًا وأغلق الباب وهددها بسلاح أبيض، ومن ثم جردها من ملابسها بالقوة واعتدى عليها تحت تهديد السلاح.

وأضافت الفتاة أنها عانت من التهديد والابتزاز لفترة طويلة، ورفضت التنازل عن حقها، حتى وجهت نفسها للعدالة وتقدمت ببلاغ إلى الشرطة.

وبناءً على البلاغ المقدم، فتحت النيابة التحقيق وأمرت بما سبق.