الخميس 20 يونيو 2024

مشرّدة تعيش داخل لافتة محل بقالة لمدة عام.. سلك كهرباء فضح أمرها

مشرّدة تعيش داخل لافتة محل بقالة لمدة عام.. سلك كهرباء فضح أمرها

الهلال لايت 12-5-2024 | 14:16

إيمان علي

أقدمت امرأة أمريكية على تنفيذ حيلة غريبة للغاية من أجل إيجاد مسكنّا لنفسها، حيث استعملت لافتة السطح الخاصة بمتجر بقالة كمحل سكن، قبل أن يتم اكتشاف أمرها.

وبحسب صحيفة USA Today، فقد قامت المرأة البالغة من العمر 34 عامًا، والتي رغبت في عدم الكشف عن هويتها، بتحويل المساحة الموجودة خلف اللافتة في متجرFamily Fare  إلى ملاذ مريح.

لم تكن الشرطة متأكدة من كيفية وصولها إلى المساحة الصغيرة، لكنها عثرت بداخلها على أرضية ومكتب صغير وحتى أجهزة مثل ماكينة صنع القهوة والكمبيوتر.

ومن اللافت للنظر أن المرأة تمكنت من الاستفادة من كهرباء المتجر للحصول على الطاقة، وعلى الرغم من حصولها على وظيفة، فقد اختارت هذا الوضع المعيشي غير التقليدي.

وبعد اكتشاف الأمر، وافقت المرأة على مغادرة المبنى، ولم يتم توجيه أي اتهامات لها.

عرض الضابط برينون وارن الذي عثر عليها معلومات عن ملاجئ المشردين المحلية، لكنها رفضت بأدب.

وأعربت الشركة الأم لشركة Family Fare، Spartan Nash، عن تعاطفها مع الوضع وسلطت الضوء على القضية الأوسع المتعلقة بالإسكان بأسعار معقولة.

وقال برينون وارن، المتحدث باسم إدارة شرطة ميدلاند، لصحيفة USA Today، إن المقاولين الذين يعملون على سطح سوبر ماركت Family Fare في ميدلاند اكتشفوا المرأة في 23 أبريل تسكن اللافتة.

وفقًا لوارن: "لقد رأى (المقاولون) سلكًا تمديدًا يمتد من إحدى الوحدات الموجودة على السطح إلى هذه اللافتة المحددة التي كانت تعيش فيها".

وقال وارن إن اللافتة التي كانت تعيش فيها المرأة "ليست علامة عادية" فهناك قمة مجوفة يتراوح ارتفاعها من 10 إلى 15 قدمًا في الجزء العلوي من سطح السوبر ماركت حيث يتم وضع اللافتة بالداخل، وباب وصول بطول 3 × 4 أقدام خلف اللافتة، وفقًا للضابط.