الخميس 23 مايو 2024

ضياء رشوان يثني على التطورات الإعلامية ويعلن عن تكريم الفائزين في الدورة الـ23

رئيس مجلس إدارة جائزة الإعلام العربي ضياء رشوان

أخبار12-5-2024 | 20:49

أعرب رئيس مجلس إدارة "جائزة الإعلام العربي"، ضياء رشوان، عن تقديره للجهود الجبارة التي تقوم بها الأمانة العامة للجائزة في تطوير البنية الإعلامية العربية، من خلال تشجيعها على التنافس والإبداع المهني وتكريم المواهب في مختلف القطاعات الصحفية والمرئية والرقمية.

تمت هذه الإشادة خلال اجتماع المجلس الذي رأسه رشوان اليوم الأحد، عبر تقنية الاتصال المرئي، حيث تم استعراض الأعمال الفائزة في فئاتها المطبوعة والمرئية والرقمية، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات المتميزة في فئتي "أفضل كاتب عمود" و"شخصية العام الإعلامية" ضمن الدورة الـ23 للجائزة.

وقد أشاد رشوان بجهود المجلس خلال الفترة السابقة، مؤكدًا على دعمهم المستمر لمسيرة الإعلام العربي، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

من جانبه، أكد مدير الجائزة، جاسم الشمسي، أن الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي تعتزم تكريم الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز المقرر إقامته في 28 مايو، بمناسبة منتدى الإعلام العربي، بحضور كبار الشخصيات الإعلامية الإماراتية والعربية ورؤساء المؤسسات الإعلامية ومدراء التحرير والمنصات الرقمية في الوطن العربي.

وتتضمن جائزة الإعلام العربي فئات متعددة تشمل الصحافة المطبوعة والمرئية والرقمية، بالإضافة إلى تكريم شخصيات بارزة في المجال الإعلامي عبر فئة "شخصية العام الإعلامية".