الجمعة 7 يونيو 2024

حقيقة تعدي سائق أوبر على فتاة بمدينة نصر

المتهم

الجريمة13-5-2024 | 23:06

هويدا علي

كثفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الحادثة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتعلق بمحاولة تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة، وتمكنت السلطات من ضبط مرتكب الواقعة.

في بادئ الأمر، رصدت قوات مباحث القاهرة، بإشراف اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي حول الحادثة.

وبعد التحقيقات التي قادها اللواء علي نور الدين، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن في 12 مايو، قام سائق يعمل في إحدى شركات النقل الخاصة بالتعدي على امرأة بمنطقة تابعة لقسم شرطة مدينة نصر ثان.

وفي تفاصيل الواقعة، أبلغت إحدى الفتيات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بأن السائق قام باصطحابها في سيارة تابعة لتطبيق النقل الذكي إلى إحدى المناطق، وحاول التعدي عليها بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتها قبل أن تتمكن من الهروب.

تمكنت السلطات من تحديد هوية المتهم وضبطه في وقت قصير، حيث تبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وتم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.