الخميس 23 مايو 2024

6 علامات تدل أن خطيبك يقدرك.. منها دعمه لأهدافك

علامات الإعتزاز

سيدتي14-5-2024 | 00:18

عزة أبو السعود

العلاقة الزوجية الناجحة لا تعتمد على الحب فقط، بل الأهم أن يصاحبه التقدير والاحترام،.. الأمر الذي يجعل كثير من المقبلات على الزواج يتساءلن عن أهم العلامات التي تشير إلى تقدير الطرف الأخر لها.

وفي السطور التالية نستعرض أهم السلوكيات التي تدل على اعتزاز وتقدير خطيبك، ما ينبئ عن نجاح حياتكما معًا، وفقًا لما ذكره خبراء العلاقات الأسرية على موقع "hasckpirt"، وإليكِ أهمها.

- الاحترام والتقدير أمام العائلة:

 إذا كان خطيبك يعاملك باحترام ويقدمك لعائلته بطريقة تفيض بالحب والود، ويحرص على حمايتك من أي تجاوز، فهذا يعكس مدى فخره بكِ وبعلاقتكما.

- المجاملات الصادقة:

الرجل الذي يغدق على شريكته بالمجاملات الصادقة والكلمات اللطيفة، مثل "أنتِ جميلة اليوم" أو "ما أحلى ابتسامتك"، يُظهر مشاعره الصادقة واعتزازه بها.

-  يعرفك على أصدقائه المقربين:

عندما يحرص خطيبك على تعريفك بأصدقائه المقربين بكل احترام ويعاملك بأدب أمامهم، فهذا يشير إلى أنه يفخر بكِ ويقدر وجودك في حياته.

- الحديث عنكِ بإعجاب:

 إذا كان خطيبك يتحدث عنكِ بإعجاب واحترام مع أقاربه وأصدقائه، وتسمعين منهم عن مدى حبه وتقديره لكِ، الأمر الذي يشعرك بالسعادة والثقة في الذات، فهذا يعكس مدى فخره بكِ.

- الدعم وتشجيع الأهداف:

 الرجل الذي يدعم شريكته ويساعدها على تحقيق أحلامها وأهدافها، من خلال متابعة كافة تفاصيل حياتها المهنية أو الدراسية، والوقوف بجانبها عند مواجهة أي من الصعوبات، فذلك يدل على مدى فخره بها وبما تسعى لتحقيقه.

-  المزاح مع الاعتذار:

 المزاح جزء لا يتجزأ من العلاقة الصحية، ولكن إذا اعتذر خطيبك حال شعوره أن مزاحه أشعرك بالضيق، وحرص على عدم معاودته لما تسبب في حرجك، فهذا يدل على احترامه وفخره بكِ.