الثلاثاء 18 يونيو 2024

الدم بقى ميه.. أخ يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في الجيزة

متهم

الجريمة14-5-2024 | 13:49

هويدا على

بدأت النيابة العامة في الجيزة بفتح تحقيقات في حادثة مقتل شاب على يد شقيقه في قرية عرب الحصار بمدينة الصف جنوب الجيزة، وذلك نتيجة لخلافات مالية بينهما.

بعد صدور تقرير الصفة التشريحية للجثة، تم دفن الشاب المتوفى، وطلبت النيابة تحريات الشرطة حول الواقعة، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل مزرعة بقرية عرب الحصار في الصف وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه آثار لطلق ناري في الرأس وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.