السبت 1 يونيو 2024

التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاة بالسكين بسبب علاقة محرمة

جثه

الجريمة17-5-2024 | 17:30

هويدا علي

لقي شخص مصرعه في محافظة الدقهلية، متأثرًا بإصابته بطعنه سكين علي يد عشيقته بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت علي اثرها بطعنه بسكين وادعت في البداية أنها زوجته عرفيًا وأنها طعنته بالخطاء أثناء قيامها بتقطيع البطيخ ودلت التحريات علي عدم صحة ذلك وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة جمصة من مستشفي جمصة المركزي يفيد بوصول المدعو «عبد العظيم ش 34 عامًا»ومقيم بقرية طناح مصاب بطعنه نافذة، فانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث جمصة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرعه علي يد المدعوة «هدي .م س.ع21 عامًا بالفرقة الثانية بكليه الدراسات الإسلامية بالمنصورة ومقيمه بعزبه الشال».

وبمواجهة المتهمة أقرت في البداية أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنه نافذه بالصدر التي أودت بحياته.

ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة وأن المتهمة على علاقة غير شرعية بالقتيل و ذهبت للمبيت معه بجمصة بشقه استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان.

وحدثت مشادة بينهم بسبب تحدثها في الهاتف مع احد الأشخاص، تطورت إلى مشاجره تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين مما أودى بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٠٦/٢٠٢٤جنح قسم جمصة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.