الأحد 9 يونيو 2024

تفاصيل مثيرة ومفاجآت في قضية سيدة بورسعيد

متهمه

الجريمة18-5-2024 | 17:51

هويدا علي

كشفت تحقيقات جهات التحقيق، اليوم السبت، عن مفاجأة جديدة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها، حيث تبين أن السيدة كانت تخطط لاختطاف طفل آخر، ابن خالتها، ليكون مصيره نفس مصير ابنها.

وأظهرت التحقيقات في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، أن السيدة "هـ.ث.م.د" أرسلت صور ابن خالتها إلى الطرف الثاني المتهم في القضية، واتفقا على تجهيز الطفل الثاني بعد تنفيذ المخطط مع ابنها.

وكشفت التحقيقات تواصل السيدة مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع للتواصل الاجتماعي، حيث طلب منها عدة مطالب، منها تصوير طفلها عاريًا وإرسال مقاطع فيديو وصور له، وإعطائه جرعة مخدرة زائدة، ما تسبب في إعياء شديد له استوجب نقله إلى إحدى مستشفيات بورسعيد، حيث جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر، وأبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالتزامن مع توقيت ضبط المتهم في القليوبية، حيث عُثر على محادثات بينه وبين والدة الطفل حول تنفيذ الجريمة.

ونجحت مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة، وتواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها للوصول إلى ملابسات القضية، حيث تم التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزين البيانات.

وفي شهر أبريل الماضي، كشفت النيابة العامة المصرية تفاصيل تتعلق بالقضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بشأن العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر 15 عامًا في شقة مستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه ووُضعت في كيس بجوار الجثة.