الإثنين 10 يونيو 2024

تكريم عزة مجاهد بالأسكندرية بالدورة الأولي لـ «نجوم تستحق التكريم»

عزة مجاهد

فن18-5-2024 | 23:04

كتب/ أحمد نيازى الشريف تصوير/ محمد عنتر

كرمت الفنانة الشابة عزة مجاهد، على مجمل أعمالها، حيث كان الظهور الاول لها منذ فتره خاصةً بعد نجاحها الكبير خلال مشاركتها فى مسلسل"مملكة الغجر" والذى عرض عام 2019.

من جانبه قام الكاتب الصحفى حسن أحمد بتنظيم حفل تكريم العديد من الفنانين، كما وجه الدعوة للحضور وذلك تحت عنوان "نجوم تستحق التكريم"، وذلك فى دورته الأولى، ولن يكن هذا التكريم مبنياً على حدث معين للفنان، بل ولكن يكفى تكريمه على مجمل أعماله وتقديراً لدور الفن فى المجتمع.

وجاء ذلك الاحتفال بأحد الفنادق الشهيرة بكورنيش الاسكندرية، وذلك برعاية مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية، حيث قام بتقديم دروع التكريم السيد الأستاذ عبدالوهاب محمد وكيل وزاره السياحة بالإسكندرية، والاستاذ أحمد صدقى مدير عام الفندق، وأيضاً الأستاذ حسن أحمد الصحفي، وبحضور الاستاذ محمد فخرى.

ولم يقتصر الحفل على هذا فقط بل تضمن بعض العروض لبعض الفرق الاستعراضية والغنائية أيضاً بمحافظة الإسكندرية، وكان من ضمن الفنانين المكرمين كلا من الفنان محمد رياض، والفنانة فيفى عبده، رانيا محمود ياسين، وخبير المكياج السينمائي الكبير الدكتور محمد عشوب، ولقاء الخميسي بصحبة زوجها الكابتن محمد عبد المنصف، والفنانة نهى عابدين.

ومن جانبه أعرب جميع الحضور بمدى سعادتهم بهذا التكريم، واعجابهم بالفكرة، مؤكدين أن تكريم الفنان بالفعل ليس بالضرورة على ارتباطه بحدث معين بل وانما يستحق التكريم طوال العام وفى كل وقت، وهذه رسالة الموضوع.

الاكثر قراءة