الأربعاء 19 يونيو 2024

حبس طالب بالإعدادية بتهمة إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بقنا

متهم

الجريمة22-5-2024 | 10:18

هويدا على

أمرت النيابه العامة بقنا بحبس طالب بالاعدادية بتهمة إصابة 4 أشخاص بطلقات ناريه أمام المدرسة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بقيادة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، من ضبط طالب في المرحلة الإعدادية بتهمة إصابة أربعة أشخاص بطلقات نارية أمام مدرسة في قرية العطيات، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يوم الأحد الماضي من مركز شرطة دشنا، يفيد بوقوع مشاجرة في قرية العطيات بين مجموعة من الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين إصابة محمود ح. ع. (52 عامًا)، وشقيقه إسلام (37 عامًا)، ويوسف م. ح. (27 عامًا)، ويوسف س. م. (12 عامًا).

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. كما كُلفت وحدة المباحث بالتحري حول ملابسات الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وكشفت التحريات أن الطالب، الذي يدرس في الصف الثالث الإعدادي، كان قد دخل في مشاجرة مع مجموعة من الطلاب، مما دفعه إلى العودة إلى منزله وإحضار سلاح ناري. ثم توجه مجددًا إلى المدرسة وأطلق النار أمامها، مما أسفر عن إصابة الضحايا. تم ضبط الطالب والسلاح المستخدم، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيقات لكشف كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث.