الأحد 16 يونيو 2024

إندونيسية تكتشف أنها حضرت حفل زفاف سابق لزوجها عندما كانت طفلة

إندونيسية تكتشف أنها حضرت حفل زفاف سابق لزوجها عندما كانت طفلة

الهلال لايت 22-5-2024 | 16:13

إيمان علي

في حادثة غريبة، اكتشفت سيدة من إندونيسيا مؤخرًا أنها حضرت حفل زفاف زوجها السابق حينما كانت لا تزال طفلة.

وتزوجت ريناتا فاديا البالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا من زوجها الذي يكبرها بـ 38 عامًا، ولكنها أدركت لاحقًا أنها التقت به قبل 15 عامًا عندما كانت في التاسعة من عمرها فقط، وفقًا لتقرير في صحيفة South China Morning Post 

وقالت السيدة إنها فقدت الاتصال بالرجل لعدة سنوات، إذ انتقلت إلى TikTok لنشر مقطع فيديو لتجربتها الغريبة وسرعان ما انتشر على التطبيق.

وأظهر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع صورة جماعية من حفل زفاف زوجها الأخير في عام 2009، حيث وقفت السيدة فاديا، التي كانت تبلغ من العمر تسع سنوات، بجوار زوجها البالغ من العمر الآن 62 عامًا.

وأوضحت في مقطع فيديو لاحق أنها حضرت حفل الزفاف كضيفة وأن الزوجين أبناء عمومة بعيدين، حيث أن زوجها هو ابن شقيق خالتها، مما يضيف لمسة أخرى إلى روايتهم.

وذكرت أيضًا أنهما لا يعرفان بعضهما البعض لكن مساراتهما التقت مرة أخرى في عام 2019، وتزوجا في عام 2020 وأنجبا طفلًا بعد عام.

وفي عام 2019، لاحظت هذه الصدفة أثناء تفقدها لألبوم زفاف زوجها الثاني. وبحسب السيدة فاديا، فهي لم تكن سببًا في الانفصال، إذ انفصل زوجها عن زوجته الثانية عام 2011، علمًا أنه لم ينجب سوى طفل واحد من الزواج الأول ولم ينجب أي طفل من الثاني.

ومع ذلك، صدم مقطع الفيديو الخاص بالسيدة الكثيرين على الإنترنت، حيث شكك العديد من الأشخاص في فارق السن بينها وبين زوجها، وقال أحد الأشخاص: "لا أفهم، لكن أتمنى ألا يطلق هذه المرة".

وأضاف آخر: "أرأيت؟ طالما أن لديك المال، فلا بأس، حتى مع وجود فارق عمر 38 عامًا".