الجمعة 14 يونيو 2024

العناية الإلهية تنقذ 10 أشخاص من الموت في حريق مطعم بالشرقية| أسماء

نقل المصابين

الجريمة24-5-2024 | 13:59

هويدا علي

شهدت بلدة بير عمارة في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية اليوم الجمعه حادث حريق في مطعم يعمل في تقديم وجبات الفول والفلافل، ما أسفر عن إصابة 10 عمال بحروق متفرقة في أجسادهم.

تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة والعلاج. بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا بالحادث، تحركت على الفور للوقوف على الأمور وتقديم المساعدة.

وشملت أسماء المصابين كل من: "صابر توفيق" 60 عاما، ونجله "رضا صابر" 33 عاما، و"عيسى سعيد" 40 عاما، و"محمد محمود" 23 عاما، و"إسلام نبيل" 23 عاما، و"ياسر يحيى" 25 عاما، و"سمير محمد" 31 عاما، و"أشرف بنداري" 56 عاما، و"محمود توفيق" 23 عاما، و"محمد أحمد" 25 عاما، عمال، مقيمين بمركز بلبيس، مصابين بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، فإن سبب الحريق يعود إلى اندلاع النيران في المطبخ أو المعدات الكهربائية داخل المطعم. تم تحرير المحضر اللازم بشأن الحادث، وتم إبلاغ النيابة العامة للقيام بالتحقيقات اللازمة لتحديد ملابسات الحادث بشكل أكبر واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على النتائج المستقاة.