الثلاثاء 18 يونيو 2024

سيولة في حركة السيارات وتحذيرات من السفر ظهراً.. النشرة المرورية اليوم السبت 25 مايو 2024

الحاله المروريه

الجريمة25-5-2024 | 08:55

هويدا علي

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري، عن نشرة مرور صباح يوم السبت الموافق 25 مايو لعام 2024، حيث أكد هشام أنه اليوم السبت، تستمر إجازة نهاية الأسبوع لكافة المصالح الحكومية والخدمية والقطاع العام، وفيما يتعلق بجانب الامتحانات الجامعية، فإنها مستمرة اعتبارًا من اليوم.

وأشار إلى أن الصباح الباكر يبدأ بهدوء تام على جميع المحاور والميادين والطرق الرئيسية.

وتشهد الطرق انتشارًا كثيفًا لخدمات المرور، بما في ذلك الأوناش والآليات والمساعدات الفنية، لمراقبة حركة السير طوال اليوم.

 

اللواء أحمد هشام 

تجدر الإشارة إلى التنسيق المستمر من غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور وغرف عمليات إدارة المرور في محافظات القاهرة الكبرى لمتابعة خطوط السير، خاصة فيما يتعلق بتوجه المواطنين إلى المحافظات الأخرى والمدن الساحلية لقضاء إجازة نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة للطقس، فمن المتوقع خفض درجات الحرارة بحوالي خمس درجات مئوية، وتتراوح درجة الحرارة الآن بين 35 و 30 درجة مئوية كحد أقصى.

ونظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة، فإننا نناشد قائدي السيارات بعدم السفر في أوقات الظهيرة، مع الالتزام بالتعليمات المرورية والتأكد من صلاحية السيارة والحفاظ على ضغط الهواء المناسب.

وأخيرًا، يجري التنسيق مع المسؤولين للحفاظ على السلامة المرورية وتوفير البدائل المناسبة للقيادة خلال الإغلاق الكلي والجزئي في شارع يوسف عباس.