الإثنين 17 يونيو 2024

اعترافات صادمة لسفاح النساء في التجمع الخامس (فيديو)

سفاح النساء

الجريمة25-5-2024 | 11:23

هويدا علي

تباشر جهات التحقيق بالنيابة العامة إجراءاتها مع المتهم المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، المتهم بقتل ثلاث نساء في منطقة القاهرة الجديدة والتخلص من جثثهن.

في اعترافاته، أوضح المتهم، الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، أنه خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب الجنسية المصرية.

كما أشار إلى أنه كان يستقطب "الساقطات" إلى شقته في كمبوند بمنطقة القاهرة الجديدة ويتلذذ بتعذيبهن، وتبين من التحقيقات أنه طلق زوجته قبل ثمانية أشهر.

وأكد شاهد عيان أن المتهم كان يقيم في الإسكندرية ويحمل جنسية أجنبية، وقد تخرج من جامعة أمريكية.

البداية كانت داخل شقة في كمباوند بمنطقة القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع، شخص عادى، يمتلك سيارة فارهة، يحوم حوله الغموض، يتعامل بأسلوب هادئ لكنه مثير للانتباه، لاحظ بعض الجيران أن فتيات ليل تتردد على شقته فى أوقات متأخرة من الليل، يقيم السفاح المتهم في الكومباوند منذ عام واحد، وبعض الأوقات كان يصطحب الفتيات إلى منزله، ويتغيرن باستمرار، وتم اكتشاف جثة إحداهن في منطقة صحراوية ببورسعيد، وكانت هى الخيط الأول لرجال المباحث الجنائية فى الوقوع بالسفاح.

 اشتهرت قصة السفاح مع العثور على الجثة الثانية من ضحاياه والتى كانت فتاة ليل أيضا، حيث تبين لرجال المباحث أن المتهم "سادي" يقوم بتعذيب ضحاياه بالكرباج أثناء العلاقة معهن، حتى أن إحداهن ماتت من التعذيب.

فى ذلك الوقت شكلت مباحث القاهرة بإشراف اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث على أعلى مستوى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بور سعيد والإسماعيلية والتي عثروا فيهن على جثث الضحايا، لسرعة كشف غموض الجرائم وفك طلاسم الحكايات التي تروى على الكافيهات بالتجمع.

وكشفت التحريات أن المتهم قتل 3 سيدات، من خلال تعذيبهن بشكل دموي أثناء ممارسته الجنس معهن، وأن الضحايا من منطقة أبو النمرس والزاوية الحمراء، وأن إحداهن ماتت من شدة الضرب على جسدها بكرباج، وان المتهم كان يضع الضحية بعد موتها في حقيبة داخل شنطة سيارته، ويلقيها في مكان مهجور بالطرق الصحراوية بعيدًا عن كاميرات المراقبة.

وبعد العثور على الجثث الثلاثة، كثفت رجال الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة واللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة للمباحث وتم عمل العديد من الأكمنة وتم ضبط السفاح المتهم وعرضه على جهات التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وتبين أن المتهم يدعى كريم س.ع، من مواليد عام 1978، من القاهرة وطلق زوجته منذ 4 سنوات، ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها، وأن جميع ضحاياه من فتيات الليل، إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والأخرتين من الزاوية الحمراء بالقاهرة.