الإثنين 17 يونيو 2024

باليوم والتاريخ.. مٌنجّم هندي يكشف موعد الحرب العالمية الثالثة

كوشال كومار

الهلال لايت 25-5-2024 | 15:02

إيمان علي

لفترات طويلة، كان مفهوم الحرب العالمية الثالثة موضوعًا للتكهنات والنقاشات المكثفة لعقود من الزمن، فمع أن الآثار المدمرة للحربين العالميتين الأولين لا تزال محفورة في الذاكرة العالمية، فإن فكرة نشوب صراع آخر واسع النطاق أصبحت مرعبة ومقنعة في نفس الوقت.

العديد من المنجمين، بما في ذلك نوستراداموس وبابا فانجا، قدموا تنبؤات حول الحرب العالمية الثالثة ولكن احتمال حدوثها لا يزال غير مؤكد، ومع ذلك، من وقت لآخر، تستمر الأخبار حول مثل هذه التوقعات في الظهور على منصات التواصل الاجتماعي وتجذب الكثير من الاهتمام.

الأحدث في هذه السلسلة هو "التنبؤ" الذي قدمه المنجم الهندي كوشال كومار. وفي منشور على موقع Medium ، والذي شاركه أيضًا على LinkedIn، حيث أدّعى أن الحرب العالمية الثالثة على بعد أسابيع فقط.

وفقًا لملفه الشخصي على LinkedIn ، فإن كومار هو منجم يستخدم الرسوم البيانية التي تظهر محاذاة الكواكب للتنبؤ بالأحداث المستقبلية.

وقال كومار : "كان من المتوقع أن يكون عام 2024 مثيرًا للقلق بشكل كبير فيما يتعلق بظروف الحرب في النقاط الساخنة في جميع أنحاء العالم، لا سيما في حوالي 8 مايو - تمت الإشارة إلى أنه يحمل أعلى تصعيد في جبهات الحرب مثل كوريا والصين وتايوان والشرق الأوسط الذي يشمل إسرائيل وآخرين في العالم".

وأضاف :" قد يجد بعض الأشخاص المكلفين بسلطة الحكم في بعض البلدان صعوبة بالغة في التعامل مع السيناريو الناشئ المثير للقلق. ومن المرجح أن يعاني بعضهم من مرض خطير أو قد يستقيلون. ولا يمكن استبعاد حدوث اضطرابات في المشهد السياسي. باختصار ، عندما تكون الحركات الكوكبية المعاصرة ضعيفة، تشير إلى أن الجيش قد يتدخل للسيطرة الشاملة" .

ثم كشف المنجم عن التاريخ الذي يعتقد أنه ستندلع فيه حرب عالمية، وقال في مقالته: "الآن، الثلاثاء 18 يونيو 2024 لديه أقوى حافز كوكبي لإثارة الحرب العالمية الثالثة، على الرغم من أن يومي 10 و29 يونيو قد يكون لهما رأي أيضًا".

وتأتي هذه المزاعم بعد أيام فقط من إطلاق المسؤولين البريطانيين موقعًا إلكترونيًا لإخبار البريطانيين بما يحتاجون إلى تخزينه في حالة اندلاع الحرب بالفعل.