الثلاثاء 18 يونيو 2024

فرص عمل جديدة في الإمارات.. التقديم مجاني بدون وسيط

وزارة العمل

أخبار29-5-2024 | 18:09

دار الهلال

 أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بواقع 3 مشرفين عمال، و70 "حداد مسلح".


وذكرت الوزارة في بيان اليوم، أنه يشترط يكون سن المتقدمين للعمل على مهنة حداد مسلح من 25 إلى 40 عاما، وسن مشرف العمال من 40 إلى 50 عاما، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.


وقالت الوزارة إن الراتب يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتي لمهنة حداد مسلح، و3500 إلى 4000 درهم لمهنة مشرف العمال حسب الخبرة، ومدة العمل 8 ساعات يومياً، وساعات إضافية طبقاً للإنتاجية، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى، ومدة العقد سنتين.


وأشارت إلى أن التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني، وبدون أي رسوم أو وسطاء، وأنه لمدة 7 أيام، تبدأ من اليوم حتى 6 يونيو 2024 المقبل، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة، بمقر الوزارة القديم في 3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة.


وأوضحت أن الأوراق المطلوبة هي: صورة من جواز سفر ساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة ودعت الوزارة الشباب الراغب في العمل في هذه المهن التسجيل للحصول على تلك الفرص من خلال موقع الوزارة الرسمي، والدخول على الرابط التالي: https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index.


ونوهت بأن تلك الفرص وفرها مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي بالإمارات العربية المتحدة برئاسة الملحق العمالي منال عبد العزيز رئيس المكتب.


وأشارت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل هبة أحمد إلى توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بإعداد قاعدة بيانات رسمية من الشباب الراغب للعمل بالخارج، وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة، على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي، وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية