الثلاثاء 18 يونيو 2024

قبل نيللي كريم وهشام عاشور.. زيجات فنية لم تستمر وانتهت بالانفصال

طلاق نيلى كريم

فن31-5-2024 | 21:54

أحمد نيازى الشريف

أحدث خبر انفصال الفنانة نيللى كريم وزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور شقيق الفنان رامى عاشور، ضجة فنية كبيرة وواسعة بين الجمهور على شبكات التواصل الاجتماعي، فلم يكن الأمر غير مألوفًا بسبب كثرة تلك الحالات التي تحدث بين بعض الفنانين والفنانات اللاتي يعملن داخل الوسط الفني، إذ هناك الكثير من الزيجات الفنية التي انتهت بالطلاق.

وكانت آخر هذه الزيجات التي انتهت بالطلاق خلال الساعات القليلة الماضية بين الفنانة نيلى كريم وزوجها هشام عاشور والتي كانت تجمعهما علاقة حب قويه وعشرة دامت لفترة وانتهت بالطلاق.

نيللى كريم وهشام عاشور

ففي عام 2021، تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، جاء ذلك بعدما طلب هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم الزواج وذلك عندما رأها على أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها الأخيرة رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما.

وبعد زواج دام عامين ونصف العام من نيللي كريم و لاعب الإسكواش هشام عاشور، وقع الانفصال بين الثنائي اليوم، منذ الساعات القليلة الماضية، دون أن يكشف أحدهما عن الأسباب، إلا أنّ الفنانة نيللى أكّدت الخبر مكتفية بجملة: "كل شيء قسمة ونصيب".

كما اكتفت خلال خاصية الاستورى عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام بحكمة للأديب انطون تشيخوف ومفادها "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره، عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 كما فجر خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي حينها ضجة واسعة في مصر، إذ تصدر وشغل اهتمامات عدد كبير من جمهور "السوشيال ميديا"، وذلك على نطاق واسع، وبدأ الثنائي قصة حب بدأت بعد ترشح الفنان أحمد العوضي من جانب الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز «لآخر نفس»، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد وقبِل شخصية أدهم، وقال لهم وقتها: «أنا موافق أعمل دور ضابط تاني دي ياسمين، وعاش الثنائي أربع سنوات في حالة من الحب والرومانسية ولكن لم تتكمل الحكاية وانفصلوا رسمياً.

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الذي وافق 16 يناير بعد زواج استمر نحو 4 سنوات، وكتبت الفنانة المصرية عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستغرام" قائلة"تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكما سارت الفنانة المصرية هنا الزاهد على خطى ياسمين عبد العزيز في الإعلان عن خبر طلاقها من الفنان المصري أحمد فهمي وذلك بعد زواج دام الـ4 سنوات، فقد أعلنت الزاهد الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت قائلة "ربنا يكتب لكل منا الخير".

المؤلفة إنجى علاء ويوسف الشريف

كما فعلت الأمر نفسه الكاتبة إنجي علاء وزوجها الفنان يوسف الشريف، والذي دام بينها فترة زواج لسنوات طويلة، حيث أعلنا الثنائي خبر انفصالهما رسميًا وكتبا معاً عبر صفحاتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن «الانفصال تم لكن الاحترام المتبادل يجمع بيننا»، وذلك بعد زواج دام 14 عاماً.

ياسمين رئيس والمخرج هادى الباجوري

كما أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس انفصالها المخرج المصري هادي الباجوري، وذلك عقب عودتها من طرح مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينه" وذلك خلال موسم الرياض، وتكون الاحتمالات حول بسبب تصريحات زوجها التي أثارت الجدل عن بعض المشاهد الجريئة لياسمين رئيس في السينما المصرية في الفترة الماضية.

وما على ياسمين رئيس إلا أن كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات و التدوينات القصيرة X "تويتر سابقًا" قائلة: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَلَاقَ فَإِنَ اللَهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"، متابعةً: "الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".