الجمعة 21 يونيو 2024

نائب رئيس هيئة «المجتمعات العمرانية » يتفقد مشروعات الإسكان ومحطة تنقية المياه بطيبة الجديدة

جانب من الفعالية

أخبار3-6-2024 | 15:59

دار الهلال

أجرى المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، جولة تفقدية لمتابعة تقدم العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة طيبة الجديدة.

بدأت الجولة بعقد اجتماع في مقر جهاز مدينة طيبة الجديدة، حيث قام المهندس مصطفى سعيد، رئيس الجهاز، بتقديم عرض تقديمي شامل عن المدينة والمشروعات الجاري تنفيذها بها.

ثم انتقل المهندس غنيم وفريقه لتفقد محطة تنقية مياه الشرب، التي تتمتع بطاقة تصميمية تصل إلى ٣٥٠٠٠ م٣/ يوم، حيث قام مدير المحطة بشرح جميع مراحل تنقية المياه بداية من المأخذ وحتى خروج المياه المرشحة، مع التأكيد على اتباع كافة التعليمات الصحية لتقديم خدمة مثالية للمواطنين.

كما توجه نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لزيارة محطة معالجة الصرف الصحي، التي تتسع لـ ٢٩ ألف م٣ / يوم، حيث تفقد مختلف مراحل المحطة واطلع على تعليمات التشغيل وإرشادات السلامة المهنية.

في ختام الجولة، تفقد المهندس غنيم الإسكان الاجتماعي بالمدينة، حيث أكد على أهمية التنسيق المثالي بين العمارات والاهتمام بالمناظر الطبيعية وصيانة المساحات الخضراء، مشيدًا بجودة التشطيبات.

أكد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أهمية تنسيق الموقع للمدن، وشدد على أهمية النظافة والتجميل وصيانة الطرق لتحقيق رؤية مستقبلية جميلة للمدينة.

وأكد المهندس غنيم أن الزيارات الميدانية تهدف إلى تقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات لتحسين الخدمات المقدمة للسكان، مشيرًا إلى أن العمل المستمر والمتابعة الدقيقة سيسهمان في تحقيق الأهداف المرجوة.

وشارك في الجولة مجموعة من المسؤولين والمساعدين في الهيئة.