الثلاثاء 18 يونيو 2024

نتنياهو: أتعرض لضغوط داخل الائتلاف الحكومي

بنيامين نتنياهو

توك شو3-6-2024 | 16:14

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، إن القضاء على حماس هو الأولوية القصوى لإسرائيل وسنواصل العمل على إعادة المحتجزين.

وأضاف "نتنياهو" بحسب ما نقلت عنه قناة "القاهرة الاخبارية في خبر عاجل منذ قليل، أنه يتعرض لضغوط داخل الائتلاف الحكومي، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق في حكومة الحرب على تدمير حماس واستعادة المحتجزين.

وأوضح أن الحرب في غزة ستتوقف لإعادة المحتجزين ثم ستتبعها مناقشات أخرى، مضيفًا :"هناك تفاصيل أخرى لم يعلنها بايدن في مقترح الصفقة".

وقال وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، اليوم، إن خطة الرئيس الأمريكي جون بايدن تعني إنهاء الحرب في غزة بدون تحقيق أهدافها والقضاء على حماس، وذلك بحسب ما أفادت قناة "القاهرة الاخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وأوضح "بن جفير" في مؤتمر صحفي، أنه سيحل الحكومة إذا تمت الموافقة على الصفقة، مطالبًا رئيس الوزراء الإسرائيلي بإظهار مسودة الاتفاق الذي دعا اليه الرئيس الأمريكي جون بايدن.

كما كشف وزير الأمن القومي الإسرائيلي، أن هناك بنود غير مقبولة في الاتفاق الذي طرحه الرئيس الأمريكي جون بايدن، مشيرًا إلى أن وقف الحرب بالكامل في قطاع غزة يعتبر استسلام تام لحماس.