الثلاثاء 18 يونيو 2024

تفاصيل مثيرة حول قضية فتاة بولاق الدكرور ضحية "رامبو"

الاعتداءعلى فتاه

الجريمة5-6-2024 | 14:08

هويدا على

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2806 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور، والمقيدة برقم 560 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، عن تفاصيل مثيرة بشأن قضية فتاة بولاق الدكرور، مريم ع، التي تعرضت لاعتداء من قبل المتهم المعروف بـ "رامبو".

كشفت مريم ع، الفتاة الضحية، بأن خلافات أسرية نشبت بينها وبين والدتها، مما دفعها لمغادرة المنزل والتوجه إلى شارع محمد حسن المتفرع من شارع الملكة. وأثناء جلوسها في الشارع، اقترب منها شاب عرّف نفسه بأنه محمد وشهرته "رامبو".

سألها عن سبب جلوسها في الشارع وحدها وأعرب عن قلقه بشأنها.

أوضحت مريم أنها أبلغته بأنها تركت منزل أسرتها بسبب الخلافات مع والدتها. فاقترح عليها رامبو أن تتجول معه بدلاً من الجلوس بمفردها في الشارع ليلًا.

ثم دعاها للصعود إلى سطح بيته في شارع العشرين للتحدث، وهو ما فعلته، بعد فترة، شعرت مريم بالخطر عندما أشهر رامبو آلة حادة في وجهها وهددها، مما دفعها إلى مجاراته خوفًا من أن يؤذيها.

واستطاعت مريم إرسال رسالة عبر الواتساب إلى خالتها، تضمنت موقعها الحالي، وبفضل هذه الرسالة، وصلت المباحث إلى المكان ونجحت في القبض على رامبو وإنقاذ مريم.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عدة اتهامات، منها:

- في تاريخ 12 فبراير 2024، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، اعتدى على مريم ع بالقوة والتهديد، حيث أشهر آلة حادة في وجهها مهددًا إياها، مما مكنه من ملامسة مواطن عفتها وتقبيلها عنوة.

- احتجاز المجني عليها في مسكنه ومنعها من مغادرته باستخدام التهديد بآلة حادة، وذلك دون أمر من السلطات المختصة وفي غير الأحوال المصرح بها قانونيًا.

- حيازة واستخدام آلة حادة في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر قانوني أو ضرورة حرفية، واستخدامها في تنفيذ جريمته.

وتستمر التحقيقات في القضية بينما يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم وتم تجديد الحبس له لحين أحالته للمحاكمة الجنائية.