الخميس 20 يونيو 2024

بدون شكاوى.. انتظام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات5-6-2024 | 15:54

دار الهلال

أكدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، انتظام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في خامس أيامها، وذلك دون شكاوى من مادة الجبر والهندسة.

وذكرت المنطقة الأزهرية في بيان اليوم الأربعاء، أن الدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والمشرف العام على الامتحانات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، امتحانات القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بلجنة المدينة المنورة المشتركة، والتي تضم طلاب وطالبات خمسة معاهد من معاهد إدارة العامرية وهي: بنين معهدي المدينة المنورة، وحسين أحمد، وفتيات معاهد مكة المكرمة، وحسين أحمد، وأحمد عرابي.

كما تفقدت مركز توزيع الأسئلة، واطمأنت على خروج الأسئلة في الوقت المحدد لها، وتشميع الأبواب وخزائن الأسئلة ومظاريفها وتأكدت من سلامتها، وتفعيل دور الحراسة على المركز. 

وفي سياق متصل، تفقد أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، انتظام أعمال اللجان، وتوزيع الأدوار، وسجلات حضور وانصراف الطلاب، واطمأن إلى مستوى الامتحان ومدى مطابقته للمناهج المقررة، ووضوح الأسئلة في لجنتي فتيات سيدي بشر وبنين أبو العيون.

كما تابع تفعيل دور الأمن، مشددًا على عدم تواجد التليفون المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب، أو العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات، وأكد على ضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالمنطقة.

جدير بالذكر أن طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية، قد أدوا امتحاناتهم في ثالث أيام الامتحانات في مادة الجبر والهندسة الفراغية.