الثلاثاء 18 يونيو 2024

محمود فتح الله يوضح ما قاله لشيكابالا بشأن اعتزاله

محمود فتح الله

ملاعب الهلال8-6-2024 | 11:09

محمد نبيل

تحدث محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز السابق، أنه طلب من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، عدم الاعتزال في الموسم المقبل مثلما أعلن اللاعب.


وقال "فتح الله" في تصريحات عبر برنامج "الهدف"، على قناة "أون تايم سبورت 2": "قلت لـ شيكابالا لا تعتزل، لأنني أحبه، وأريده أن يتألق بقميص الزمالك، ونوعية لاعب مثله لن تظهر لنا كل يوم، بالإضافة إلى أنه قادر على اللعب موسمين إضافيين".


وأشار: "أحب عبد الله السعيد جدًا، وهو من نوعية اللاعبين مثل شيكابالا، الذين لن يتكرروا كثيرًا، عندما تعاملت معه في بيراميدز علمت لماذا حتى الآن هو نجم ويتألق مثل أصحاب الـ 25 سنة".


وأكد: "عبد الله السعيد حياته تسير بشكل صحيح، يتدرب وكأنه لاعب عنده 25 سنة، يركز في كل التدريبات، وعندما تُشاهده في التدريبات ولا تعرفه ستقول هذا لاعب مختلف".

 

وأوضح: "أتمنى يومًا من الأيام أن يلعب رمضان صبحي بقميص الزمالك، لكني لم أتحدث معه في هذا الأمر عندما كنت مدربًا في بيراميدز، احترامًا لنفسي والنادي".

 

وأكمل: "حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، يحتاج لأمور كثيرة لكي يتميز، هو لديه إمكانيات جيدة لكن يجب أن يطور نفسه، لأن كونه مدافعًا بالقلعة البيضاء، لا يجب أن يرتكب أخطاء مثل لاعبين أقل منه بكثير".

 

وأتم: "أن تكون مدافع الزمالك ومؤهل للعب في المنتخب الأول، وأن تلعب وأنت صغير كل هذه مميزات، ممكن ترتكب أخطاء لكن ليس باستمرار، وعليه أن يُركز في الفترة القادمة، خاصة أن هناك عجزًا في مركزك، وأعتقد أن الزمالك سيتعاقد مع لاعبين في مركزه، وعليه أن يثبت نفسه".