الثلاثاء 18 يونيو 2024

مصطفى شلبي: لم أشك في استمرار فتوح مع الزمالك

فتوح

ملاعب الهلال8-6-2024 | 11:23

محمد نبيل

أكد مصطفى شلبي، جناح نادي الزمالك، إن لاعبي الفارس الأبيض أهم ما يميزهم على مدار سنوات طويلة أنهم: "حريفة ولاعيبة تخطف العين".

وتحدث "مصطفى شلبي" في تصريحات تلفزيونية عن رأيه في انتقال إمام عاشور للأهلي أشار: "إمام لاعب كبير وكان هيفرق مع الزمالك لو استمر، ولكن كل واحد بيشوف مصلحته من وجهة نظره، وهو اختار طريقه".

وأضاف جناح الزمالك إلى أن الفريق كان جيد في نهائي الكأس أمام الأهلي، لافتا إلى أنه يتمنى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع الفريق.

وحول رأيه في بعض الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية حول انتقال زميله أحمد فتوح إلى الأهلي، قال: "لم أشك لحظة في استمرار فتوح مع الزمالك وعدم رحيله، فتوح يعشق نادي الزمالك جدًا، وأي لاعب عقده يقارب على الانتهاء يكون هناك الكثير من الكلام حوله".

وعن استمرار الحارس محمد صبحي مع الزمالك، أوضح: "محمد صبحي سيُجدد مع الزمالك ومستمر مع الفريق، يُريد التجديد، وهو حارس كبير".

وكشف مصطفى شلبي عن مشاركته في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وهو يُعاني من الإصابة، قائلًا: "لعبت نهائي الكونفدرالية وأنا مصاب، العاطفة خدتني وقولت لازم أكون موجود في المباراة، ولو أعيد هذا الأمر سأكرره طالما في مصلحة الفريق".